تطبيق Friendly for Facebook

السلام عليكم احبتي متابعين موقع WhatsApp ALaskar

في هذه التدوينه حبيت اشارك اصحاب الاجهزه الضعيفه بنسخه فيسبوك سلسه وخفيفه





مميزات التطبيق 


نسخة فيسبوك مع ماسنجر في تطبيق واحد يفيد الاجهزة الضعيفة

تحميل الوسائط من صور وفيديو وحفظها في الاستديو

امكانية تغيير الثيمات والكثير 
Friendly for Facebook هو تطبيق فيسبوك شامل وصغير الحجم، كما أنه يمكنك من تدبير حسابك على هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة بشكل سلس. هذا ليس كل شيء - فهو يمكنك كذلك من الدردشة مع أصدقائك ودون حاجة لتثبيت Facebook Messenger. هكذا ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد، فلتستغل هذه الفرصة.

يشكل Friendly تطبيق فيسبوك جيد حقا، فهو يسمح لك بالقيام بكل الأنشطة الإعتيادية التي تقوم بها عادة على هذه الشبكة الإجتماعية: حيث يمكنك الإطلاع على جدران أصدقائك، ونشر منشوراتك على جدارك، كما يمكنك تدبير لائحة أصدقائك، ونشر صورك وفيديوهاتك، إلخ.

لكن إحدى أهم خصائص Friendly for Facebook، مقارنة بالتطبيق العادي، فتتمثل في كونه يسمح لك بالدردشة - خدمة شاملة بصور خاصة ورموز الإيموجي والملصقات وغيرها. - و دون حاجة لتثبيت تطبيقMessenger. 

Friendly for Facebook إذن، هو تطبيق فيسبوك شامل حقا لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يمكنك من إعداد واجهته بالشكل الذي يناسب ذوقك، ومن إستعمال العديد من الخصائص الإضافية كالفلترات التي تمكنك من إخفاء المنشورات التي تتضمن بعض الكلمات مثلا.

حمله الان من هناااا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث واتساب بلس العسكر وواتساب الذهبي 3.60@5.80التحديث لنسخه الماركت2.18.203

طريقه تفعيل الواتس اب برقم كندي مظمون 100ب100

تطبيق Tubio - Cast Web Videos to TV, Chromecast, Airplay أندرويد لربط وعرض ومشاركة وتوصيل شاشة هاتف الأندرويد , مع التلفزيون العادي أو الذكي