من افضل البرامج للاتصال بشبكه الواي فاي WiFi Magic Key

WiFi Magic Key هو تطبيق سيمكنك من النفاذ إلى لائحة تضم كل شبكات الوايفاي في الجوار، حتى تتمكن من ربط الإتصال بها وتدبيرها كما يناسبك. فبنقرة واحدة فقط، سيكون بإمكانك تغيير إتصالك بالإنترنت من شبكة إلى أخرى دون أن تفقد شيئا من جودة الإتصال. هذا سيساعدك WiFi Magic Key على تفادي تضييع البيانات الخاصة بهاتفك وذلك بتحديد الشبكات المجانية من خلال عملية فحص بسيطة. 

شرح بلصور طريقه الاتصال







تعمل هذه الأداة كذلك كأداة إفتحاص أمنية، حيث ستمكنك من تفحص ما إذا كانت الشبكة التي تتصل عبرها أمنة أم لا. كما ستمكنك كذلك من إجراء إختبار معايير السلامة على شبكة الواي فاي خاصتك للتأكد مجدد ما إن كانت آمنة أو مخترقة. 

تجدر الإشارة إلى أن WiFi Magic Key ليست أداة قرصنة. بل هي عبارة عن أداة تمكن مجموعة من المستخدمين من مشاركة نقط الولوج إلى شبكات الواي فاي خاصتهم بحيث يمكن لباقي المستخدمين إستعمالها دون أية قيود. وهذا كل مافي الأمر.

WiFi Magic Key هو إذن تطبيق مفيد للغاية وهو قادر على إنقاذك من مآزق محرجة عندما تكون في حاجة للإتصال بالإنترنت ولكنك لا تستطيع لكونك متواجد بالخارج أو لكون رصيد بيانات هاتفك قد نفذ.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث واتساب بلس العسكر وواتساب الذهبي 3.60@5.80التحديث لنسخه الماركت2.18.203

طريقه تفعيل الواتس اب برقم كندي مظمون 100ب100

تطبيق Tubio - Cast Web Videos to TV, Chromecast, Airplay أندرويد لربط وعرض ومشاركة وتوصيل شاشة هاتف الأندرويد , مع التلفزيون العادي أو الذكي