تطبيق ICE Unlock قفل هاتفك بلبصمه




إن ICE Unlock عبارة عن شاشة قفل بصمة حقيقية تعمل على تأمين جهازك المحمول وإلغاء قفله بشكل آمن. 



لا تستخدم معظم شاشات التأمين الأخرى في الواقع المقاييس الحيوية لإلغاء قفل جهازك. هم فقط للمتعة. ICE إفتح هو الحل الحقيقي شاشة القفل الحيوي. 


يتم تشغيل ICE Unlock بواسطة ONYX والذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صورة لبصماتهم باستخدام الكاميرا الحالية. لا حاجة لأجهزة أو ماسح ضوئي إضافي. 


* ملاحظة: يتطلب ICE Unlock كاميرا أمامية مع فلاش ، ويجب أن تكون الكاميرا قادرة على التركيز على إصبعك. العديد من الأجهزة التي لا تركز على كائنات قريبة لا تعمل مع ICE Unlock ، ويتم تمييزها بأنها غير متوافقة.


يضع ICE Unlock قوة التحكم في الهوية في مكانها الأصلي - في يد المستهلك. يتم تحويل صور إصبعك إلى قالب باستخدام عملية الملكية الخاصة بنا ومن ثم يتم إتلاف الصورة فورًا. علاوة على ذلك ، لا يتم إرسال قوالب بصمات الأصابع إلى DFT أو أي كيان آخر (الحكومة أو غير ذلك). يتم تخزين القالب فقط داخل منطقة التخزين الآمنة لجهازك ، وهذا يعني أنه لا يمكن الوصول إليه إلا بواسطة ICE Unlock. لا يمكن استخدام البيانات المخزنة على جهازك لإجراء هندسة عكسية لبصمة إصبعك. 


اقتباس من دليل توم: "يمنح تطبيق Bitdefender Clueful ، الذي يقيس مخاطر الخصوصية للتطبيقات المثبتة على هاتفك ، ICE إلغاء تطبيق" منخفض المخاطر "، مما يعني أن الوصول إلى وظائف هاتفك أقل بكثير من تطبيقات مثل Facebook أو Twitter ".


استخدام التطبيق - يضع المستخدم أصبعه في مجال الرؤية أمام الكاميرا. ثم يأخذ المستخدم صورة من خلال النقر على الشاشة و ICE (أساسيات التحكم في الهوية) UNLOCK يعالج ويطابق الصورة ويفتح الجهاز. 


لا تصدق بصمة بصمة تعمل بشكل جيد! 
أجهزة الاستشعار التي تعمل باللمس ، مثل تلك الموجودة على جهاز iPhone 5s ، ليست دقيقة ، وتخضع للتلف والتمزق ، ولديك ميل لتشويه بصمتك بسبب الضغط المطبق. يمكن أن توفر تقنية ONYX بدون لمس المستخدمة في ICE Unlock مستويات أعلى من الدقة مما يتطلبه مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي. 


ICE إفتح - أول تطبيق للهاتف المحمول بنيت على ONYX HD مصادقة المحرك.
محرك ONYX هو ما يقوم به كل ما وراء الكواليس في المعالجة والترميز والمطابقة لإلغاء قفل ICE. تم تصميم ONYX لتشغيل مصادقة بصمة الأصابع بدون لمس على أجهزة Android و iPhone / iPad وأجهزة Windows المحمولة لتحقيق الأمن البيومتري للمؤسسات. يظهر ONYX مرونته من خلال تشغيل التطبيقات مثل ICE Unlock. 


- إذا كنت تطلب الدعم ، فالرجاء تضمين طراز جهازك المحمول. 


* لدى ICE Unlock حاليًا بعض الحلول المعروفة بسبب الطريقة التي تتعامل بها أجهزة Android مع شاشات التأمين. ICE Unlock لا يقصد استخدامه كمصدر وحيد للأمان. إذا كنت تحتاج إلى مستوى عالٍ جدًا من الأمان ، فننصحك أيضًا بتطبيق إجراءات أمان أخرى مثل شاشات القفل أو النقش أو الصوت أو شاشات التعرف على الوجه الموجودة في نظام التشغيل android.








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث واتساب بلس العسكر وواتساب الذهبي 3.60@5.80التحديث لنسخه الماركت2.18.203

طريقه تفعيل الواتس اب برقم كندي مظمون 100ب100

تطبيق Tubio - Cast Web Videos to TV, Chromecast, Airplay أندرويد لربط وعرض ومشاركة وتوصيل شاشة هاتف الأندرويد , مع التلفزيون العادي أو الذكي