طريقه حذف رساله الواتس اب حتى اذا مضى على ارسالها اكثر من 7دقائق


يعد تطبيق واتساب من التطبيقات الأكثر استخدامًا في العالم مع أكثر من مليار مستخدم، وقد تطور التطبيق بشكل كبير منذ إطلاقه حتى اليوم، ويحصل واتساب بشكل مستمر على تحديثات تجلب معها مزايا جديدة للمستخدمين، ومن المزايا التي وصلت للتطبيق مؤخرًا، ميزة حذف الرسائل من الطرفين، حيث تتيح هذه الميزة حذف الرسائل لكل من المرسل والمتلقي، بشرط عدم مرور أكثر من 7 دقائق على إرسالها، لكن هذا الشرط سبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين.

 كيفية حذف رسائل واتساب من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق
1: افصل الانترنت عن هاتفك كليا سواء كنت متصل ب البيانات او الواي فاي

2: من ثم اذهب الى الاعدادات او الضبط في هاتفك 

3: اختر التطبيقات وبعد ذلك اختار تطبيق واتس اب ومن ثم معلومات التطبيق واعمل ايقاف اجباري للتطبيق

4: اذهب للاعدادات مرة ثانية او الضبط في هاتفك ثم توجه الى التاريخ والوقت واعمل ايقاف للتاريخ والوقت التلقائي 

5: قم ب ارجاع الوقت الى وقت ارسال الرسالة في الوتس اب المراد حذفها ويمكنك معرفة وقت ارسال الرساله ب الذهاب الى الوتس اب والضغط المستمر على الرساله حيث يظهر ب الشريط العلوي اشارة تعجب قم ب الدخول اليها ومعرفة الوقت 

6: بعد إتمام الخطوات السابقة، قم بفتح تطبيق واتساب على المحادثة التي تريد حذف الرسالة منها، ثم قم بتحديد الرسالة، وانقر على حذف الرسالة، سيظهر لك خيار الحذف لدى الجميع، قم باختياره.

7: قم بإعادة تعيين التاريخ والوقت إلى الوضع التلقائي.

8: قم بتفعيل الاتصال بالإنترنت.

9:  ارجع إلى المحادثة التي قمت بحذف المحادثة منها، سترى بجانب جملة “أنت حذفت هذه الرسالة” إشارة تعجب باللون الأحمر، قم بالنقر عليها، سيظهر لك خيار “إعادة إرسال الرسالة” قم بالنقر عليه، كي يقوم واتساب بحذف الرسالة من الطرف الآخر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحديث واتساب بلس العسكر وواتساب الذهبي 3.60@5.80التحديث لنسخه الماركت2.18.203

طريقه تفعيل الواتس اب برقم كندي مظمون 100ب100

تطبيق Tubio - Cast Web Videos to TV, Chromecast, Airplay أندرويد لربط وعرض ومشاركة وتوصيل شاشة هاتف الأندرويد , مع التلفزيون العادي أو الذكي